السبت، 5 نوفمبر 2016

Tummy Tuck Slimming System‏


حزام نظام شد البطن مع الكريم Tummy Tuck Slimming System

ويقال هذا الحزام للعمل في ثلاث طرق: ارتداء الحجاب لمدة 10 دقيقة يوميا دون أي تغيير نمط الحياة، وارتداء مع تغيير نمط الحياة، أو من خلال وضعه على لضغط الدهون في البطن.
في حين أن طريقة ببساطة لبسه لضغط الدهون في البطن بالتأكيد لاعمل، واثنين من الأساليب المقترحة الأولى هي نقطة بيع كبيرة لهم -والأكثر إثارة للجدل.
العلم وراء ادعاءاتهم غير موجودة، لأنها تشير فقط إلى دراستين لم تسمها التي لا يمكن التحقق منها. البعض من هذه الدراسات غامضة، لا يوجد أي دليل على أن "أحزمة التخسيسالعمل في كل شيء، في واقع الأمر لجنة التجارة الاتحادية وشنت حملة على الباعة من هذه الأنواع من المنتجات في الماضي لالدعاية الكاذبة. وقد تم استعراض لالثنية حزام البطن مختلطة في أحسن الأحوال.
إذا كنت ترغب في شراء الثنية حزام البطن لأنه بمثابة حزام، ثم قد تجد أنه من استخدام بعضنضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن جميع أوامر مباشرة مسجلون تلقائيا على صناعة السيارات في سفينة كريم لهمالحراري، والتي لن تكون ذات فائدة في هذه الحالة.
شد البطن حزام "حول" الفقرة
     "طريقة فريدة من نوعها وشد البطن في 10 دقائق يشعل سلسلة من ردود الفعل حرق الدهون، مثل الضغط على مفتاح أن ينطلق تأثير الدومينو التخسيس الدهون بعيدا عن بطنك بعد فترة طويلة كنت قداقلعت الحزام. كل يوم يمر عليك استخدام شد البطن،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق